دليل محب العوامة

من المعروف أن محبو موسيقى الجاز يكرسون وقتهم لأوقات سابقة فريدة مشحونة ثقافياً. ولكن كيف نفلت من لعبة ورق؟

هناك وباء في العالم ، أو على الأقل سيخبرك بعض الناس. ويأتي في شكل أفراد يمثلون ثقافة مضادة يرتدون سترة ، ويشربون القهوة ، وهم نخبة من الموسيقى وثقافة مضادة ويستجيبون لاسم محبو موسيقى الجاز.

في الواقع ، لن يستجيبوا لهذا الاسم كميزة أساسية لمحب ، أي أنهم سينكرون إلى حد كبير كونهم محبًا ؛ ربما أنت توبيخ نفسك من الخلف بسبب اتيه إسبرسو مزدوج النحيف للغاية: أ. بتعبير مهين ، لأنه ، على سبيل المثال ، لا تنسجم مع شعوب العالم ؛ و ب. هل تتراجع عن الأسماء العامة في العصور الوسطى لأنه لا يمكنك إنشاء إهانة بارعة خاصة بك؟

وبصرف النظر عن الاسم ، تمكنا من العثور على واحد من هذه المخلوقات الرائعة والحصول على دليل لعبة ورق محب النهائي والحصري في نهاية المطاف. بما في ذلك جميع النصائح والحيل واستراتيجيات لعبة ورق محب. تذكر أنك قرأته أولاً قبل أن يكون رائعًا.

محبو موسيقى الجاز في الكازينو:

بادئ ذي بدء ، هذا المحب يجب أن يحضر سرواله الضيق إلى المؤخرة. عادةً ما تكون الطريقة المفضلة لصديقنا على دراجته الثابتة الموثوقة. بالتأكيد ، التروس مفيدة للتلال وكل شيء ، ولكن لماذا تقصر نفسك على التروس المتعددة؟ ليس هناك ما هو أفضل من سيارة النقل بسرعة واحدة ، أليس كذلك؟

نصائح كازينو محب الفوقية

• لا تلعب ، بل هو التيار الرئيسي

• أخبر الوكيل أنك سمعت بالأغنية التي قمت بتشغيلها منذ سنوات

• تذكر تذكير الجميع بأنك أحببت الكازينوهات ، لكنها الآن تحظى بشعبية كبيرة

بعد الكثير من الفكاهة وربما التفكير العميق ، سوف يصل محبو موسيقى الجاز إلى الكازينو. بشكل عام ، يتم ذلك في أي وقت عندما تشعر أنه لا توجد قواعد أو جداول خلال الاستكشافات العظيمة للحياة الذاتية. معظمهم ، سواء كانوا محبو موسيقى الجاز أو غير محبو موسيقى الجاز ، يوافقون على أنه لا يوجد مكان مثل الكازينو حيث يمكنك الحصول على فكرة.

إذا كنت محبًا يائسًا للألعاب ولا يستطيع الوصول إلى الكازينو – الذي يعرف أنك مشغول جدًا في خياطة الملابس الداخلية الصوفية – فلا تقلق ، فهناك الكثير من مسارات اللعب على ايفون التي يمكنك التخلص منها تحت محب الدليل يمكن أن تقوم.

يمكنك حتى أخذ لقطة شاشة للعبة وتطبيق مرشحات بني داكن تمامًا عليها.

لا تتبع مطلقًا إستراتيجية البلاك جاك:

القاعدة الأولى لاستراتيجية محب هي عدم اتباع استراتيجية البلاك جاك القياسية. عادةً ما يكون هدف اللعبة هو ضرب 21 لإقناع التاجر والآخرين على طاولتك بأن هذه القاعدة أصبحت شائعة جدًا وأن هذه اللعبة يجب أن تحاول ضرب 23. أخبرهم أن هذا هو رقمك الروحي وأنه مليء انسجام.

إذا فكرت في الوقوف على هاتين العشرات ، فقد عوملت. ليس. محبو موسيقى الجاز يشاركون دائمًا الـ 10 ؛ هذه القاعدة غير المقسمة شائعة جدًا على أي حال ، وكمحب أنت ضد التيار الرئيسي.

إذا لم تكن قادراً على إقناع الآخرين باللعب في سن 23 ، وإلغاء اللعب بلعبة البلاك جاك “العادية” فقط ، فقم بالإضراب إلا إذا كنت تبلغ من العمر 21 عامًا. إذا لم تكن بالفعل في مرأى شاربك الساخر ، إلا أنها لا تزال باردة.

اسأل الموزع عدة مرات عن سبب عدم تقديمه للعبة البنى أو حتى العربة الخضراء في الكازينو. ذكرهم أن إحجامهم عن تغيير الاسم هو شكل واضح من أشكال الاضطهاد الخلاق المنتشر في جميع أنحاء الأمة الأمريكية.

أنت هناك ، لكنك في الواقع في مكان آخر ؛ في مكان ما “بارد”

عندما يحين دورك ويخبرك الوكيل ، لا ترد على الفور ، فسيكون الأمر كليًا جدًا. تخيل نفسك ضاعت في فكر ، ربما في حاجة إلى أطفال العالم الثالث الفقراء أو في خده من القهوة المفضلة لديك التي لم تعد تطحن الحبوب.

نأسف علنا ​​لعدم وجود الذوق الموجود في خيارات الديكور الداخلي ؛ كلما كنت أقوى كلما زادت نقاط محبتك. عندما تبدأ روح التعيس في التحدث إليك طوال المساء ، تذكر دائمًا بسرعة عندما فعلت شيئًا مشابهًا ، ولكن أكثر برودة من قصتها.

في نهاية المطاف ، فإن هدفك الرئيسي من الذهاب إلى الكازينو باعتباره محبًا هو عدم جني الأموال. هذا ما يريد الجميع تجربته. هم هناك لتذكير الجميع كيف الرأسمالية وغير الطبيعية نظام اللعبة بأكمله. تأكد من التعبير عن نفورك من الهياكل التنظيمية الجماعية.

الشيء الأكثر أهمية هو أن لديك دائمًا وجهًا لا لبس فيه عندما تفعل كل شيء. ومع ذلك ، فأنت لا تريد منهم أن يفكروا في أن هناك شيئًا مهمًا بالنسبة لك. أنت مرتاح ، هل تتذكر؟

إذا أطلقت النار ، فهذه هي أفضل نتيجة يمكن أن تأمل فيها. تعال إلى المنزل في أقرب وقت ممكن وأخبر العالم كيف انقلبت الآلة الرأسمالية تقريبًا. ومع ذلك ، أنت لم تفعل ذلك أبدا لأنك أحبطت من قبل الحمقى برأس الخنازير وشهدت القمع المباشر. نشر الأخبار بالطبع على مدونتك “حرية التعبير”.

إذا توليت لجنة سرية للألعاب عبر الإنترنت ، فقد يتم تجنيدك في لعبة ورق من قاعة مشاهير العوامة. هذا يبدو مثير للإعجاب ، لكنه ليس رائعًا كما كان من قبل.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.