كسر البنك والفوز في لعبة الروليت

هناك لاعبون يزيدون من حجم رهاناتهم على القماش الأخضر بعد كل دورة من كرة العاج في الروليت. ليس اللاعبون هم الذين يخشون الكازينوهات. في الواقع ، تدرك الكازينوهات أنه بعد جولتين أو ثلاث جولات مؤسفة خسروا فيها كل شيء ، يجب على هؤلاء اللاعبين مغادرة الطاولة. من ناحية أخرى ، تشعر الكازينوهات بالقلق إزاء المراهنة على مبالغ صغيرة جدًا. يمكن لبعضهم أن يبدأوا بعملة معدنية ويكسبون ألف في المساء ويفعلون الشيء نفسه في اليوم التالي.

شعار:

كيف تمكنت من تقديم هذه الخدمات؟ بسيط للغاية – يدرسون الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها على طاولة الروليت. هل تعرف بارولي؟ إنه نظام فعال جدا. هذا يفرض عليك – بعد تدور رابح – أن تضع نفس الرهان في الدوران التالي ، ولكن عليك المراهنة على مبلغ البداية بالإضافة إلى ما فزت به. دعونا نحلل هذه الإستراتيجية طويلة المدى في الحالات التي تكون فيها سلسلة النتائج نفسها شائعة ونحن نراهن على تكافؤ الفرص.

ضع رقاقة ولعب قدر ما تستطيع. في حالة الخسارة ، لن تخسر أبدًا مبلغًا كبيرًا – فقط الرهان المبدئي على رمز مميز ، والذي يتراوح عادة بين 2 و 5 حسب الكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للمخاطر المنخفضة ، لا يوجد شيء يمنعك من المحاولة مرة أخرى لإصلاح خسارتك بسرعة. من ناحية أخرى ، إذا فزت ، فستربح حقًا كبيرًا. هذا هو ما يمكنك الفوز به بعد سلسلة من جولات الفوز.

5 جولات 31 فاز الرموز
فاز 6 جولات 63 الرموز
فاز 7 جولات 127 الرموز
فاز 8 جولات 255 الرموز
فاز 9 جولات 511 الرموز
10 جولات فاز 1023 الرموز
فاز 11 طلقة من 2023 الرموز

هناك شيء واحد مهم للنظر. في الجولة الحادية عشرة ، إذا اتبعت هذه الاستراتيجية ، فمن المحتمل أن تراهن على 1024 رقاقة. تضع معظم الكازينوهات حدًا أقصى قدره 1000 ضعف الحد الأدنى للرهان. خلال الجولة الحادية عشرة ، يجب عليك إزالة 24 رمزًا من الجدول. إذا كنت تريد المتابعة في الجولة الثانية عشرة ، فلا يمكنك استخدام 1000 سفينة. إلخ.

الفائدة في الطريقة:

من السهل أن نفهم لماذا يخيف اللاعبون الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية الكازينوهات حول العالم. مع وجود مبلغ صغير جدًا – يكفي رمز واحد فقط – وبعد سلسلة طويلة من جولات الفوز ، يمكن الفوز بمبلغ كبير جدًا من المال. نظرًا لأن الحصة الأولية منخفضة ، لديك خيار الانتظار لهذه الحصة الطويلة وبقليل من الجرأة والشجاعة – لا تتوقف بعد أربع أو خمس جولات فائزة – يمكنك أن تدمر نفسك بعشرة جولات من الفائزين على التوالي. ومع ذلك ، إذا لم يكن اتباع هذه الإستراتيجية المتطرفة هو أمرك ، فيمكنك ببساطة محاولة البحث عن خطوط من خمس جولات فائزة متتالية – تميل هذه الخطوط إلى الحدوث في كثير من الأحيان.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.